MCJ-Page

  • Page facebook
  • MCJ sur Twitter
  • Mcj sur Google plus
  • ma chaine
  • profil
  • ma chaine

Instagram
يحكى أن فتى قال لأبيه أريد الزواج من فتاة رأيتها

و قد أعجبني جمالها و سحر عيونها رد عليه الأب و هو فرح و مسرور و قال : أين هذه الفتاة حتى أخطبها لك يا بني.

فلما ذهبا و رأى الأب الفتاة أعجب بها و قال لأبنه :أسمع يا بني هذه الفتاة ليست من مستواك و أنت لا تصلح لها هذه تناسب رجلاً له خبره في الحياة و تعتمد عليه مثلي

أندهش الولد من كلام أبيه و قال له : كلا بل أنا سأتزوجها يا أبي وليس أنت

تخاصما و ذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكلة و عندما قصا للضابط قصتهما قال لهم : أحضروا الفتاة لكي نسألها

من تريد :الولد أم الأب

ولما رآها الضابط أنبهر من حسنها وجمالها وفتنته و قال لهم : هذه لا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي

و تخاصم الثلاثة وذهبوا إلى الوزير وعندما رآها الوزير قال هذه لا يتزوجها إلا الوزراء مثلي

أيضاً اختصموا عليها حتى وصل الأمر إلى أمير البلدة وعندما حضروا قال:أنا سأحل لكم المشكلة أحضروا الفتاة فلما رآها الأمير قال بل هذه لا يتزوجها إلا أمير مثلي

و تجادلوا جميعا ثم قالت الفتاة : أنا عندي الحل !! سوف أركض وأنتم تركضون خلفي و الذي يمسكني أولاً أنا من نصيبه

و يتزوجني

وفعلاً ركضت و ركض الخمسة خلفها الشاب والأب والضابط و الوزير و الأمير

و فجأة ؟؟ سقط الخمسة في حفرة عميقة ثم نظرت إليهم الفتاة من أعلى

و قالت : هل عرفتم من أنا ؟

أنا الدنيا أنا التي يجري خلفي جميع الناس و يتسابقون للحصول علي و يلهون عن دينهم في اللحاق بي حتى يقعوا في القبر و لن يفوزوا بي أبدا

Aucun commentaire: